الأسئلة الشائعة

المكاتب المجهزة للعمل

ما أنواع المكاتب المجهزة للعمل المتوفرة لديكم؟

تتوفر لدينا مكاتب مجهزة للعمل ومفروشة كليا من مساحة تكفي لمكتب تنفيذي واحد وحتى مساحة تسع عشرة مكاتب.

ماذا يتضمن سعر المكاتب المجهزة للعمل؟

يتضمن السعر العديد من المزايا حيث أننا نحرص على ارضاء عملائنا بدون أي تكاليف إضافية. عند حجزك لأحد المكاتب المجهزة للعمل ستكون جميع الأجهزة والأدوات المكتبة تحت يديك ومجانا. أيضا يمكنك استخدام غرفة الاجتماعات وآلة القهوة (من نيسبرسو أو ايلي). لن نغرمك أي دفعات إضافية إلا عندما نحصل على موافقتك.

ما سرعة الانترنت لديكم؟

نوفر أسرع باقات الانترنت المقدمة بدون أي قيود للاستخدام أي بدون أي تكاليف إضافية.

ماهي شروط الدفع؟ هل هناك دفعة أولية قبل الاستخدام؟

يمكنك الدفع شهريا أو كل ثلاثة أشهر أو سنويا. لا يوجد دفعة أولية في أي من باقتنا لكننا نطلب وديعة مالية بقيمة شهر واحد قابلة للاسترداد بالكامل.

هل يمكنني استخدام مكاتبكم لشهر واحد فقط بينما أنا في دبي للعمل؟

بالطبع يمكنك ذلك، اتصل بنا لنرى مالمتوفر لدينا.

أنا مشغول جدا، هل بإمكانكم تجهيز مكتبي بالنيابة؟

بالطبع يمكننا تجهيز مكتبك بالكامل لتبدأ عملك مباشرةً. كل ما عليك فعله هو ربط كمبيوترك وتجهيز قهوتك الصباحية! نحن هنا لمساعدتك في إدارة عملك بكل أريحية من الرد على مكالماتك وحتى تجهيز أوراقك ومستنداتك.

هل المكاتب المجهزة للعمل أغلى من مكتبي الخاص؟

قطعا لا! عند حساب تكاليف استئجار مكتبك الخاص (الانترنت، سكرتارية، أدوات مكتبية..إلخ) وتكاليف المكاتب المجهزة للعمل ستكون الثانية الخيار الأفضل والأوفر.

تأسيس الشركات

ما نوع الشركات التي تساعدون في تأسيسها؟

باستطاعتنا تأسيس ثلاثة أنواع من الشركات القائمة في دبي تحت دائرة التنمية الاقتصادية:

  • رخصة فرع لشركة عالمية
  • رخصة شركة مهنية
  • رخصة شركة ذات مسؤولية محدودة

يجب على جميع المؤسسات المسجلة في امارة دبي الحصول على مكاتب في امارة دبي، وسنقدم ذلك كجزء من الباقة الشاملة الموفرة لدينا.

كيف يمكنني التأكد من الأفضل لأعمالي؟

نحن هنا في الإمضاء نتفهم أن الأعمال مختلفة وسنقدم لك المساعدة اللازمة لتقرير نوع شركتك ورخصتك. خبرتنا تمتد لأكثر من 25 عام من تأسيس الشركات في امارة دبي وخبرة أكثر من 10 أعوام من تقديم خدمات المكاتب المجهزة للعمل

كيف يمكنني معرفة المزيد؟

.يمكنك الاتصال بنا على 04 3116500

خدمات إدارة الاتصالات

لماذا أختار خدمات إدارة الاتصالات؟

ستعطيك خدمات إدارة الاتصالات فرصة أفضل لترك انطباع جيد لدى عملائك حيث لا يجب عليك دائما الإجابة على الاتصالات بنفسك.، حيث سيدير فريق السكرتارية لدينا اتصالاتك بكل مهنية وحسب تعليماتك.

ما سرعة تفعيل خدمات إدارة الاتصالات؟

سيتم تفعيل الخدمات خلال 24 ساعة حيث سيتم الرد على جميع مكالماتك باسم شركتك وتبعا لتعليماتك.

ماذا لو أردت الترقية من خدمات إدارة الاتصالات إلى المكاتب المجهزة للعمل؟

سهل جدا! كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا وسنسعى إلى تسهيل عملية انتقالك بدون أي زيادات مالية مخفية.

من سيجيب على الاتصالات الواردة لشركتي؟

سيجيب عليها فريق السكرتارية المتقن للغة الانجليزية باسم شركتك وسيدير جميع اتصالات بمهنية عالية.

هل يمكن استخدام خدمات إدارة الاتصالات لتتبع طلب الترخيص التجاري أو تجديده؟

للأسف أن خدمات إدارة الاتصالات ليست لتخصيص مساحة مدرجة تجاريا فقط، يمكنك زيارة موقع دائرة الاتنمية الاقتصادية في دبي للمزيد من المعلومات www.dubaided.gov.ae.

تواصل معنا

سواء كنت صاحب شركة صغيرة أو متوسطة أو حتى كبيرة سنوفر لك جميع الحلول لتسهيل إدارة أعمالك.

هاتفنا:

+971 4 311 6500
البريد الإلكتروني:
info@signature.ae
موقعنا:
مكتب رقم 1703 ، الطابق 17, مكاتب الفيرمونت، شارع الشيخ زايد ، دبي

زرنا في دبي

أخبارنا

حقوق الطبع والنشر محفوظة © الإمضاء لخدمات الأعمال